Mr.hosam

Mr.hosam

Recent News

كاريزما

كاريزما الظهور الإعلامي المؤثر على منصات التواصل الإجتماعي

يعد الظهور الإعلامي من الأمور الهامة التي يحرص عليها العديد من الأفراد في الوقت الحاضر، وذلك لأسباب عدة تتعلق بمختلف المجالات الحياتية، سواء كانت شخصية أو اجتماعية أو عملية أو غير ذلك. ومن هنا، سنتحدث في عن أهمية الظهور الإعلامي، وما يمكن أن يترتب عنه من آثار إيجابية في حياة الأفراد والمجتمعات.

أولاً، يمكن القول إن الظهور الإعلامي يساعد الأفراد في بناء صورة إيجابية عن أنفسهم أو عن الشركات التي يعملون بها أو عن الأفكار التي يروجون لها. فعندما يتمكن الفرد من الظهور على وسائل الإعلام المختلفة، فإنه يحظى بفرصة كبيرة للتعريف بنفسه أو بمنتجاته أو بخدماته، وذلك عن طريق تقديم نفسه أو منتجاته بشكل احترافي وجذاب، والتحدث بثقة ووضوح، وبذلك يترك انطباعًا إيجابيًا لدى الجمهور، ويزيد من فرص نجاحه وتحقيق أهدافه.

ثانيًا، يمكن أن يساعد الظهور الإعلامي في نشر الوعي والثقافة، وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع. فعندما يتحدث الفرد أو الشركة عن موضوع معين على وسائل الإعلام، فإنه يتمكن من إيصال رسالته بشكل فعال ومؤثر للغاية، ويتمكن من توضيح الفكرة والتعريف بها بشكل دقيق وشامل، وذلك يساعد في نشر الوعي والثقافة بشكل أوسع، ويعزز القيم الإيجابية في المجتمع.

تتيح منصات التواصل الإجتماعي الفرصة للأفراد والشركات للتواصل مع الجمهور المستهدف، وتعتبر فرصة كبيرة لنشر المعلومات والترويج للأعمال التجارية والمنتجات. وبالتالي، يصبح الظهور الإعلامي على منصات التواصل الاجتماعي شيئا ضرورياً ولا يمكن تجاهله.

ومع ذلك، فإن الظهور الإعلامي على منصات التواصل الاجتماعي يتطلب مجهودًا كبيرًا وتخطيطًا جيدًا لتحقيق النتائج المرجوة. ومن هذا المنطلق، نطرح عليك هذا البرنامج التدريبي المتكامل من البداية وحتى الإحتراف .

البرنامج التدريبي /
كاريزما الظهور الإعلامي المؤثر على وسائل التواصل الإجتماعي
مدة البرنامج / شهر
عدد الساعات / 40 ساعة تدريب عملي
المرحلة الأولى /
فن الصوت والإلقاء / 8 ساعات تدريب
المرحلة الثانية /
لغة الجسد والتعامل مع الكاميرا / 8 ساعات تدريب
المرحلة الثالثة /
كتابة المحتوى لبرامج السوشيال ميديا / 8 ساعات تدريب
المرحلة الرابعة /
المونتاج والتصوير من الموبايل / 8 ساعات تدريب
المرحلة الخامسة /
التسويق الرقمي على منصات التواصل الإجتماعي / 8 ساعات تدريب
يحصل المتدربون في نهاية البرنامج التدريبي على :
1-.مشروع تخرج لكل متدرب
2- شهادة مشاركة بالبرنامج التدريبي
3- شهادة دبلومة مهنية في مجال ( الإعلام الجديد ) معتمدة من إحدى الجامعات التركية .

 

 

تم إعداد هذه المقالة من قبل المدرب حسام نجم .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

احصل على استشارتك من هنا